Web Analytics
أخبار الشمالالرياضة

بعد دعم رئيس المجلس البلدي..12 ألف درهم منحة للاعبي “الشباب الأصيلي” في حالة تحقيق الصعود

 

يومين قبل إجراء مقابلة السد التي تجمع الشباب الأصيلي بأولمبيك وزان بعد ما تتساوى الفريقين في النقاط خلال البطولة المصغرة بقسم الممتاز والمؤهلة لقسم الثاني هواة، وعد المكتب المسير للفريق لاعبيه بمنحة مالية كبيرة جدا.

شمال بوست علمت أن المكتب المسير بعد توصله بوعد من طرف رئيس المجلس الجماعي لمدينة أصيلة “محمد بنعيسى“، قرر تخصيص مبلغ 12 ألف درهم لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز على نادي أولمبيك وزان، إذ سيتم تنظيم مقابلة فاصلة يوم السبت 3 يوليوز من الشهر المقبل، والفائز في المقابلة هو من يضمن الصعود للقسم الثاني هواة.

 

وكان المكتب المسير لنادي  الشباب الأصيلي، قد أعلن عبر صفحته الخاصة بشبكة التواصل الاجتماعي، أن “معالي الوزير” ورئيس المجلس البلدي بأصيلة، وعد الفريق بدعم معنوي ومالي كبير في حالة تحقيق الصعود للقسم ثاني هواة، وهو ما تم ترجمته في الوعد المقدم من طرف المكتب للاعبين.

هذا وقد قررت عصبة الشمال لكرة القدم إجراء مقابلة السد السبت القادم بملعب القرية الرياضية بطنجة، بعدما قامت الجامعة الملكية لكرة القدم بتزكية قرار العصبة القاضي بإجراء مقابلة فاصلة في حال تساوي الفريقين في النقاط دون العودة إلى الأهداف.

 

تجدر الإشارة إلى كون أن الفريق الزيلاشي يحظى بدعم كبير من طرف أنصاره ومحبيه وأبناء مدينته داخل الوطن وخارجه، قصد توفير دعم معنوي هام لعله يساعد اللاعبين على التسلح بالطاقة الإيجابية وتحقيق حلم الصعود إلى قسم ثاني هواة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى