Web Analytics
الرياضة

طلبة تطوان لكرة اليد في تحدي جديد بمنافسة البلاي أوف

يدخل نادي طلبة تطوان لكرة اليد نهاية هدا الاسبوع بمدينة الدارالبيضاء مغامرة البلاي اوف،  تضم أندية وداد السمارة، والجيش الملكي، ورجاء أكادير، وأولمبيك اليوسفية، وهلال الناضور، والرابطة البيضاوية، ونولودية وجدة إلى جانب النادي التطواني.

وسيخوض أبناء المدرب جلال يحيى مباراتهم الأولى ضد نادي أولمبيك اليوسفية يوم الأحد 11 يوليوز على الساعة الخامسة مساء بالقاعة المغطاة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعتبر البلاي أوف المنافسة الثانية المهمة التي يخوضها نادي طلبة تطوان هذا الموسم  بعد تمكنه سابقا من الوصول إلى الدور النهائي، للمنافسة على لقب بطولة القسم الممتاز.

وباستقراء لنتائج الفرق الرياضية في جميع الأنواع الرياضية بمدينة تطوان خلال هذا الموسم الرياضي، يؤكد أن نادي طلبة تطوان يتربع على عرش الفرق التطوانية في جميع الرياضات، من حيث النتائج والأداء والمردودية، وذلك بمبلغ هزيل كدعم عمومي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى