طلبة تطوان يتأهل لنصف نهائي البلاي أوف والجامعة تتكفل بإقامته

تمكن فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد، يوم أمس الاحد، من التأها لنصف نهائي البطولة الوطنية القسم الممتاز لكرة اليد موسم 2020-2021 البلاي أوف عقب تفوقه في الدور ربع النهائي على نادي اولمبيك اليوسفية بحصة 30/26.

وتسيد أبناء “جلال يحيى” شطر الشمال بعد تربعهم على الترتيب العام ب29 نقطة، على بعد نقطتين من مطارده المباشر مولودية وجدة، والتي جمعها من تسع انتصارات وتعادل واحد، ودون أية هزيمة.

وانضاف فريق طلبة تطوان إلى كل من رجاء أكادير ووداد السمارة والجيش الملكي، ليكتمل عقد المتأهلين للمنافسة على لقب البطولة. ويراهن أبناء المدرب جلال يحيى على جعل هذا الموسم موسما لكرة اليد التطوانية، والصعود الى منصة التتويج رغم حجم المنافسين، وكذا شح الامكانيات المادية.

وكشف مسيرون بنادي طلبة تطوان، عن تكفل الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد بإقامة النادي التطواني بمدينة الدار البيضاء، في ظل الأزمة المالية التي يعانيها وتجاهل المسؤولين المحليين والجماعيين لوضعية النادي رغم تألقه على جميع المستويات، خاصة وأن الفريق التطواني بتأهله الى المربع الذهبي سيقارع فرقا تسير بميزانيات ضخمة تظاهي فرق كرة القدم.

ومن شأن العائق المالي الذي يثقل ويعيق عمل المكتب المسير أن يفرمل جميع المجهودات التي تعتمل داخل نادي طلبة تطوان بجميع فئاته، ذكورا وإناثا وكبارا وصغارا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد