ايام قبل الانتخابات..الشركي يبحث عن حزب يمنحه تزكية الانتخابات المهنية

لم يكن   “حفيظ الشركي” النائب الثاني لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يتوقع أن يجد نفسه في موقف لا يحسد عليه،بعدما  فقد مقعده كوكيل للائحة حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات المزمع عقدها يوم 6 غشت المقبل، بعد تزكية محمد سعيد أهروش الوافد الجديد على البام وكيلا للائحة الحزب.
مصادر مقربة من حزب الأصالة والمعاصرة، أكد لـ “شمال بوست”،  أن “حفيظ الشركي ” كان المرشح الأبرز لقيادة لائحة البام في انتخابات غرفة طنجة، إلا أن اعتراضه في الكواليس على قياديي البام بطنجة، لتزكيتهم سعيد أهروش كوصيف له، فجر جدال قوي داخل مكونات الحزب كادت تعصف بما يخطط له البام، ليتم تزكية محمد سعيد أهروش وكيلا للبام في انتخابات غرفة التجارة.
ذات المصادر، أكدت أن الشركي في تواصل مستمر مع بعض الأحزاب، قصد منحه مكانة متقدمة مثل وصيف اللائحة، وذلك قبيل إغلاق باب الترشحات يوم الثلاثاء 27يوليوز 2021.
فأمام إقتراب انتهاء موعد وضع الترشيحات، وصعوبة منح أي حزب سياسي اخر وكيل اللائحة او وصيفا لـ “حفيظ أشركي”، هل يقبل الأخير بوصافة اللائحة التي يقودها سعيد أهروش؟

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد