center

أبرون يهاجم الغازي ويعتبره عقبة في عودة الفريق لقسم الأضواء

هاجم “عبد المالك أبرون” الرئيس السابق لنادي المغرب التطواني، “رضوان الغازي” الرئيس الحالي للنادي، بعد نزول الفريق للقسم الثاني وما خلف ذلك من ردود فعل غاضبة لدى الجماهير التطوانية.

واستغرب “أبرون” الأب في مباشر على صفحة Radio sport بالفايسبوك عدم تمكن الفريق من حصد على الأقل نقطتين خلال ثماني دورات الأخيرة من البطولة ” راه هاد الشي مكيدخلش للعقل كنت نجيب دراري د الحومة و نجيبوهم “.

center

واعتبر الرئيس السابق للمغرب التطواني، أن دعوة “الغازي” للجمع العام يوم 25 غشت القادم، يشكل عقبة أمام أي رئيس جديد للقيام بانتدابات أو التحضير للبطولة التي ستبدأ ايام قليلة بعد موعد الجمع العام. وأكد “ابرون” في ذات اللقاء المباشر استعداده لحضور الجمع العام في حال قرر “الغازي” مغادرة النادي قبل تاريخ 25 من غشت وأن الرئيس الجديد موجود للتقدم لقيادة الفريق إداريا

وكشف “أبرون” أن أكثر من خمسة لاعبين اساسيين يستعدون لمغادرة النادي، أبرزهم الخلوة، والموساوي، والحسناوي، والميموني الذين دخلوا في مفاوضات مع أندية بالدوري الاحترافي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد