center

بقيادة عادل الدفوف..رسميا البام يحسم في وكلاء اللوائح الانتخابية بطنجة

حسم حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة طنجة بشكل رسمي ونهائي، في وكلاء اللوائح الانتخابية بالمقاطعات الأربع وفي وكيل لائحة الانتخابات التشريعية بالدائرة الإقليمية طنجة أصيلة، إذ لم تسجل أي مفاجئة عكس باقي الأحزاب السياسية المنافسة للبام بمدينة طنجة.

شمال بوست علمت من مصادر مقربة من حزب “الجرار”، أن الأمانة الإقليمية بتنسيق مع الأمين الجهوي “عبد اللطيف الغلبزوري”، وبموافقة من الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، تم منح التزكية لكل من عبد العزيز بنعزوز القادم من حزب “الحمامة”، كوكيل لائحة بمقاطعة المغوغة، ومحمد الحميدي رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، كوكيل لائحة نقاطعة بني مكادة التي تعتبر مقاطعة الموت.

center

كما تم تزكية منير الليموري كوكيل لائحة مقاطعة السواني، فيما تم تزكية عادل الدفوف كوكيل لائحة مقاطعة طنجة المدينة وأيضا وكيل لائحة الانتخابات التشريعية بدائرة الإقليمية طنجة أصيلة.

ذات المصادر أكدت لشمال بوست، أن حزب الجرار حسم في مراتب العشر الأولى لجل اللوائح الإنتخابية بمقاطعات طنجة الأربع، ليقطع بذلك الخطوة الأولى قيل أيام قليلة من فتح باب وضع التشريحات التي من المنتظر ان تنطلق منتصف الشهر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى كون أن حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة طنجة يراهن على حسم مقعد برلماني، بالإضافة إلى مراهنته على تحقيق نتائج إيجابية بالمقاطعات الأربع تسمح له بالمساهمة في تسيير الشأن المحلي للمدينة وأيضا تسيير بعض المقاطعات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد