center

الفنان الطنجاوي “إلياس بوشري”..مسؤولا عن الورشات الدولية بملتقى القاهرة الدولي للمسرح

عين  الفنان الطنجاوي  “الياس بوشري”، عضو جمعية طنجوود و المدير الفني لفرقة فيستي للمسرح المعاصر و فنون الفرجة بطنجة، من قبل ادارة ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي بجمهورية مصر العربية كمسؤول عن الورش الدولية، التي سيتم تقديمها خلال فعاليات الدورة الثالثة من الملتقى خلال اكتوبر القادم، يترأس الملتقى الفنان و المخرج المصري الكبير عمرو قابيل و كما تضم إدارة الملتقى عددا كبيرا من ألمع الاسماء الوازنة في الساحة الفنية العربية و المصرية و هو برعاية دولة رئيس وزراء جمهورية مصر العربية الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي و بدعم من الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة ثقافة مصر و الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و هيئة التنشيط السياحية برئاسة الاستاذ أحمد يوسف.هذا الفنان الشامل الذي يعمل في المجال المسرحي كمخرج و مؤلف و ممثل و كوريوغراف.

 

center

الورشات الدولية و التي يبلغ عددها 16 ورشة، تضم مجالات فنية متعددة كالتمثيل و الرقص و البانتومايم و الكتابة المسرحية و التعبير الجسدي و التصوير الفوتوغرافي و صناعة الدمى المتحركة و غيرها و هي من تأطير نخبة من الفنانين العرب و العالميين، نذكر منهم الفنانة المغربية لطيفة أحرار، الفنانة الأمريكية ميهايلا ميهوت و الفنان الكويتي الدكتور علاء الجابر و الفنانة اليابانية نيسا نيشيكاوا و الفنانة الروسية أولغا كوسترينا و الفنان الفرنسي جون جاك بلان و غيرهم من الاسماء اللامعة في الحقل المسرحي و الفني و الثقافي.

فهنيئا للفنان الشاب المتألق و الطموح إلياس بوشري بهذا المنصب المشرف و نتمنى له أفضل تمثيلية للمملكة المغربية و للفن و الفنان المغربي بجمهورية مصر الشقيقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد