center

بنعبد القادر يشيد بنتائج حزب القوات الشعبية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

أشاد ” محمد بنعبد القادر”  وزير العدل وعضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالنتائج التي حصل عليها حزبه في الانتخابات التشريعية على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الثنائي الذي جمعه بوكيل اللائحة البرلمانية لحزب الاتحاد الاشتراكي بدائرة تطوان ” حميد الدراق” والذي تمكن من الحفاظ على إرث الراحل ” محمد الملاحي” والفوز بالمقعد البرلماني رغم المنافسة القوية على أحد المقاعد الخمسة من باقي المرشحين.

center

وعبر ” الدراق ” عن عميق امتنانه للدعم الكبير الذي قدمه ” بنعبد القادر” بصفته عضو المكتب السياسي للائحته البرلمانية ولحزب القوات الشعببية بتطوان، تجلى ذلك في حضوره الشخصي لإحدى الجولات الانتخابية التي قام بها مرشحو ومناضلو الحزب بمدينة تطوان قبيل التصويت بيومين.

وشدد ” الدراق” على كون وصوله للبرلمان يعد تكليفا من طرف ساكنة الإقليم للدفاع عن حقوقها داخل قبة البرلمان والمؤسسات الحكومية والعمل داخل الفريق الاشتراكي من أجل تقديم مقترحات قوانين تساهم في الرقي بالعملية الديمقراطية ببلادنا وتحقق الأهداف التي سطرها الحزب في برنامجه الانتخابي الوطني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد