center

هل يصحح مرشح رئاسة الجماعة “السعوتي” جرائمه التعميرية بمرتيل

قبل ساعات من عقد جلسة انتخاب رئيس جماعة مرتيل والتي سيتنافس حولها وكيلي لائحتي الحركة الشعبية “مراد امنيول” و”محمد السعوتي” يتسائل الرأي العام بالمدينة الساحلية حول قدرة المرشحين على تصحيح أخطائهما السابقة.

متابعون يرون أن “السعوتي” المرشح لرئاسة جماعة مرتيل يعتبر من أبرز بارونات البناء العشوائي حيث كان مادة للعديد من التقارير الصحفية كما كان أحد أبرز المستشارين الذين صدرترفيرحقهم تعليمات بتوقيف الأشغال لعدم احترامه القانون في مجال التعمير.

center

ويتداول الرأي العام بمرتيل كيف أن” السعوتي” تجرأ على طرح اسمه كمرشح لرئاسة المدينة رغم استمراره في خرق القانون عبر تشييده لبناء عشوائي على طريق عمومي ضدا على القانون في شارع مقابل للمستشفى الذي يشيد بمرتيل.

ويطالب الرأي العام بمرتيل بقطع الطريق على تجار الرخص وأباطرة البناء العشوائي ويرون أن السلطات مطالبة بالحزم والتدخل بصرامة في المرحلة القادمة لحماية القانون ووضع حد للفوضى والتسيب الذي كانت تعرفه المدينة في العهود السابقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد