Web Analytics
أخبار الشمال

بعدما حاول هتك عرض طفلة..عامل بناء يرمي بنفسه من الطابق الرابع

اهتزن ساكنة حي “أهلا” عشية اليوم الثاثاء على وقع حادثة وفاة ذهب ضحيتها  شاب في مقتبل العمر، كان يحاول الهروب  من قبضة شخص آخر، بعد ما سقط من الطابق الرابع لإقامة سكنية بحي “أهلا” بمدينة طنجة، الأمر الذي أدى  إلى وفاته.

ووفق المعطيات المتوفرة لدى “شمال بوست”،لمعطيات التي استقتها جريدة طنجة 24 الإلكترونية، فإن الهالك كان يحاول الهروب من والد طفلة لا يتعدى عمرها عشر سنوات، بعدما إشتكت به أنه يحاول هتك عرضها.

وحسب ذات المصادر فإن الهالك عامل بناء ينحدر من العرائش، كان يزاول عمليات إصلاح بإحدى الشقق في ذات العمارة، منذ 20 يوما، إذ انفرد بالطفلة داخل مصعد العمارة، حيث عرضها لمحاولة هتك العرض، بعدها حاول الفرار، بعدما تناهى إلى علمه أنه مطلوب من طرف والد ضحيته.

وتضيف المصادر، أنه بعدما انكشف امر الهالك، ، قام  بالقفز نحو الشارع العام من شرفة الشقة التي كان يشتغل بها، ما أدى إلى وفاته متأثرا بسقوطه غارقا في بركة الدماء.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الأمن الى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق مفصل لمعرفة أسباب الحادث، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الجثمان إلى مستودع الأموات

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى