center

شمال المملكة..تساقطات غزيرة تقطع محاور طرقية وتسبب خسائر مادية كبيرة

شهدت   عدد من المناطق شمال المغرب  ليلة الثلاثاء- الاربعاء؛ تساقطات مطرية غزيرة أعقبتها سيول جارفة، اجتاحت عددا من الطرق في ذات  المنطقة.

الأمطار الغزيرة، تسببت في توقيف حركة السير على الطريقة الوطنية رقم 16 الرابطة بين تطوان والحسيمة، على مستوى مدشر اعرابن بمركز الجبهة.

center

ووفق بعض المصادر   من منطقة إعرابن، التابعة لإقليم شفشاون، فإن عددا كبيرا من المنازل، والممتلكات الخاصة تعرضت لأضرار جسيمة، بسبب السيول الجارفة كما أدت السيول إلى غمر إحدى سيارات الأجرة بالأتربة.

 

وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية أو قطرات مطرية جد خفيفة ومحلية، خلال الصباح والليل، فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي وشمال المنطقة الشرقية.

وستهم أمطار ضعيفة أو زخات فوق الواجهة المتوسطية، والريف منطقة طنجة، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب جنوب البلاد، وقليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، مع تناثر حبات من الغبار بالجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد