center

سلطات طنجة..تعلن تاريخ وأسماء المترشيحن للمقاطعات الأربع

أعلنت عمالة طنجة أصيلة، عن المترشحين لرئاسة المقاطعات الأربعة، والتي ستنطلق ابتداء من يوم غد الأربعاء.

وتنطلق عملية انتخابات المقاطعات الأربعة غدا الأربعاء على الساعة العاشرة صباحا،لانتخاب رئيس مقاطعة طنجة المدينة، والتي ستشد إليها الانتباه بعدما ترشح للرئاسة 4 مترشحين، وهم يوسف بن جلون عن الاتحاد الاشتراكي، ثم  محمد الشرقاوي عن الحركة الشعبية، وعبد الواحد اعيزبو المقراعي عن التجمع الوطني للأحرار، ومحمد أقبيب مرشح حزب الاستقلال.
كما ستجرى يوم غد الأربعاء على الساعة العاشرة صباحا، انتخابات المكتب المسير لمقاطعة بني مكادة بمقر المقاطعة، والتي يتنافس على رئاستها كل من محمد الحمامي مرشح حزب الاستقلال، وعبد السلام العيدوني عن الاتحاد الدستوري، ثم عبد الدايم بكور ممثل الاتحاد الاشتراكي.
center
فيما سيتنافس يوم الخميس المقبل، 3 مترشحين لرئاسة مقاطعة مغوغة، وهم عبد العزيز بن عزوز عن الأصالة والمعاصرة،  حسن بلخيضر عن الاتحاد الدستوري، ثم الحسين العاتق مرشح الاتحاد الاشتراكي، وهي الانتخابات التي ستجرى بمقر جهة طنجة تطوان الحسيمة على الساعة العاشرة صباحا
في حين يتنافس 5 مترشحين لرئاسة مقاطعة السواني غدا الخميس على الساعة العاشرة صباحا بمقر جماعة طنجة، يشملون كلا من محمد حسون عن الاتحاد الاشتراكي، أحمد الغرابي مرشح العدالة والتنمية،  محمد سعيد أهروش ممثل الأصالة والمعاصرة، ورضوان الزين عن الاتحاد الدستوري، ثم عبد السلام الأربعين ممثل حزب الاستقلال.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد