center

لنربح التحدي.. دعوات لتحريك دورة الطيران بمطار سانية الرمل

أطلق نشطاء فايسبوكيين حملة تحت شعار “لنربح التحدي” تستهدف تحريك عجلة الطيران بمطار سانية الرمل بتطوان وجعلها على مدار السنة بدل اقتصارها على موسم الصيف التي تتخلها عروض مغرية من بعض شركات الطيران.

وقال  الصحفي”أحمد بويزان” على صفحته الشخصية بالفايسبوك أن ساكنة تطوان والمضيق الفنيدق وشفشاون تعقد أملا كبيرا في لعب المطار دورا مهما في تنمية المنطقة وهو أيضا المعول عليه لتحريك عجلة الاقتصاد.

center

وأكد بويزان أن رتباط هذا المطار والنشاط فيه كفيل بتحريك قطاع مهم جدا وهو القطاع السياحي وقطاعات أخرى مرتبطة به أساسا مثل الصناعة التقليدية والمطاعم والمقاهي ووكالات الأسفار ووكالات كراء السيارات..

ودعا “بويوان” النشطاء وساكنة المنطقة إلى تكثيف حجوزات الطائرات التي اختارت مطار سانية الرمل سواء من طرف أبناء المنطقة في الداخل أو الخارج، وأيضا مع استغلال أبناء الجالية المغربية في الخارج للعلاقات مع الأجانب لإستعمال هذا المطار في رحلاتهم السياحية والترويج له سواء الى تطوان كمدينة ذات تراث عالمي أو الى مدينة شفشاون كمدينة متميزة عالميا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد