center

دوري الأمم الأوروبية : نهاية المتعة والتشويق والتريب بدون ملح

• نهاية المتعة والتشويق بين إسبانيا وفرنسا.

• مباراة الترتيب بدون ملح بين إيطاليا وبلجيكا.

إحتضن ملعب جوزيبي مياتزا، المعروف أيضًا باسم  سان سيرو لكرة القدم ،مساء الأربعاء المنصرم لقاء النصف الاول من دوري الأمم للإتحاد الأوروبي بين منتخبي إيطاليا و إسبانيا.

فازت إسبانيا بثنائية من المهاجم فيران توريس وستلعب نهائي دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد المقبل ضد فرنسا. وللامانة المنتخب الاسباني وقع على لقاء اكثر من رائع : مستحوذا على الكرة ومسيطرا ومتحكما في أطوار اللقاء ومنوعا اسلوب لعبه، ساعده في ذلك تسجيل الهدفين، واكتساب ثقة اكثر، أمام المنتخب الايطالي الذي كان عاجزا تماما على مسايرة الايقاع الذي فرض عليه، بالاضافة انه لعب بنقص عددي بعد طرد بونوتشي قبل نهاية الشوط الأول والذي اثر كثيرا على مردوده المحتشم …

وهكذا تنتهي سلسلة 37 مباراة دون خسارة لبطل أوروبا للأمم، بهزيمته امام اسبانيا وعلى أرضه بهدفين لواحد و هو رد دين نصف نهاية كأس أوروبا للأمم الأخير وان كان الاقصاء الاسباني فيها بركلات الترجيح .

ويلعب فريق روبرتو مانشيني، بطل أوروبا الحالي ، يوم الأحد على ملعب يوفنتوس في تورينو ، مباراة الترتيب لتحديد المركز الثالث أمام بلجيكا.

نصف النهاية الثانية احتضنها مساء الخميس يوفنتوس ستاديوم بين بلجيكا وفرنسا، وقد اظهر البلجيكيون في الشوط الاول نيتهم للعب المباراة النهائية امام اسبانيا وذلك بفعل نجاعتهم وفاعليتهم الهجومية وبفضل هدفين رائعين لكراسكو ولوكاكو. هيمن البلجيكيون في نضج تكتيكي واضح غيب المنتخب الفرنسي واخرجه من اللقاء.

الشوط الثاني سجل انهيارا شاملا لمنتخب بلجيكا، الذي أرغم على التراجع للخلف وتحمل ضغط الفرنسيين الذين تمكنوا من العودة في اللقاء، بواسطة هدف لبنزيمة ومبابي من ركلة جزاء وهدف النهاية من المدافع ثيو هيرنانديز. لينتهي اللقاء بفوز فرنسا على بلجيكا (3-2).

center

وهذا برنامج العرس الرياضي الأوروبي ليوم الأحد المقبل :

• الأحد 10 أكتوبر 2021

مباراة الترتيب ب يوفنتوس ستاديوم

الساعة الثانية بالتوقيت المغربي :

إيطاليا – بلجيكا

المباراة النهائية بملعب سان سيرو

الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي :

إسبانيا – فرنسا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد