center

مقابل احتجاجات “الترا هيركوليس”..يوسف منضور يقترب أكثر من الجماهير الطنجاوية بوعوده المطروحة

دعى الفصيل التشجيعي النادي اتحاد طنجة لكرة القدم “هيركوليس”، جماهير اتحاد طنجة إلى التوحد والضغظ من  أجل رحيل المكتب المسير الحالي، بقيادة الرئيس “عبد الحميد أبرشان” الذي لم يعد يتحمل مسؤوليته اتجاه النادي.

ومنح الفصيل التشجيعي لإتحاد طنجة “هيركوليس” لمسيري اتحاد طنجة مهلة 48 ساعة، لتقديم استقالة جماعية من الفريق، أو تصعيد هذا الفصيل من وثيرة احتجاجاته عبر تنظيم أول وقفة احتجاجية يوم الاربعاء المقبل  أمام مقر الولاية.

بالمقابل يستعد رجل الأعمال المغربي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، “يوسف منضور”، خلال الأيام القليلة المقبلة،  إلى تقديم برنامج مفصل لخطة عمله، وهي عبارة عن مخطط استراتيجي يراعي فيها المرحلة الانية للفريق من أجل وقف نزيف اتحاد طنجة، وأيضا على المدى القريب والمتوسط والبعيد.حتى يستطيع الخروج من هذه الأزمة التي يعتبرها أزمة تدبيرية أساسا.

center

وينوي منضور الى تقديم مقترحات تجعل من إقتراحات وتطورات “الترا هيركوليس” وباقي أنصار الفريق واللاعبين السابقين، عنصرا أساسيا في وضع برنامج استراتيجي يسهر عليه المختصين، وذلك من أجل خلق استقرار مادي للنادي، واستقرار اجتماعي للاعبين والطاقم الاداري والتقني، والاستقرار أيضا في النتائج.

ويعتبر منضور الى جانب محمد الحمامي من أبرز المرشحين اليوم لقيادة نادي اتحاد طنجة في المرحلة المقبلة، ومحاولة إخراجها من النفق المظلم الذي تعيشه.

وتجدر الإشارة إلى كون أن منضور مواطن مغربي يبلغ من العمر 40 سنة وهو رجل أعمال بالولايات المتحدة الأمريكية، سبق وأن عمل بالجيش الأمريكي لمدة 12 سنة، يسنقر مؤخرا بطنجة، ويعشق الفريق الأول للمدينة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد