center

أسامة الغريب يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد طنجة !

كشف العميد السابق لفريق اتحاد طنجة “أسامة الغريب”عن نيته في الترشيح لرئاسة اتحاد طنجة معلنا أن ترشيحه هذا جاء بعد تفكير عميق ونزولا عند رغبة الجماهير الطنجاوية !

كما نشر “أسامة الغريب” في تدوينة على حسابه عبر الفايسبوك أعلن من خلاله نيته للترشيح لرئاسة اتحاد طنجة قائلا: ” أنا ؛ الغريب أسامة ، اللاعب الدولي المغربي و اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة، لي كل الشرف أن أعلن عن ترشحي لرئاسة فريق اتحاد طنجة، الفريق الدي ترعرعت بين أحضانه و حققت معه كعميد للفريق أول لقب في تاريخ النادي.”

center

وأضاف : أؤكد للجميع أن ملف ترشيحي ليس ملفا عاديا كأي ملف بل هو ثمرة تعاون مشترك بيني و بين لجنة مكونة من خبراء في التسيير الرياضي ، رجال الأعمال ، مستثمرين أجانب ، رجال في القانون، لاعبين دوليين و قدماء في الفريق ، كلهم مستعدون لتقديم يد المساعدة للفريق للخروج من هده الأزمة.”

وجاء ترشيح “أسامة الغريب” لرئاسة اتحاد طنجة بعد عدة احتجاجات و مطالب من الجماهير الطنجاوية وفصيل “إلترا هيركوليس” لتقديم المكتب المسير الحالي استقالتهم في ظل النتائج السلبية التي صار يراكمها الفريق، بالإضافة للأزمة المالية الني يتخبط فيها.

هذا وقد أعلن مساء اليوم المكتب المديري لاتحاد طنجة قبل ساعات تقديم استقالته الجماعية، فيما سيتم الإعلان لاحقا عن اللجنة التي سيعهد لها تسيير المرحلة الانتقالية للفريق إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد