center

بتحايكت يترأس أول اجتماع للجنة التعمير وإعداد التراب بجماعة تطوان

عقدت لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة والممتلكات وسياسة المدينة برئاسة عمر تحايكت، اجتماعا بقاعة الجلسات محمد أزطوط (الأزهر سابقا ) ،يوم الأربعاء 13 أكتوبر الجاري ،بحضور أعضاء اللجنة ورؤساء الأقسام والمصالح المعنية، وذلك للتداول في مشروع قرار يتعلق بمنح الإذن للمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر من أجل الترخيص بالإحتلال المؤقت للملك الغابوي الواقع بنفوذ جماعة تطوان لفائدة شركة “إينوي “. 

في البداية ذكر عمر تحايكت رئيس اللجنة بمهام التي يحددها القانون لعمل اللجنة والمبادرات المنتظر القيام بها في بعض المجالات المتعلقة بالصحة والبيئة. بالإضافة إلى دراسة القرارات المتعلقة بالملك الجماعي العام والخاص .قبل أن يعرج على تذكير أعضاء اللجنة ،بما تضمنته المذكرة التقديمة بخصوص مشروع قرار منح الإذن للمندوبية السامية للمياه والغابات قصد الترخيص بالإحتلال المؤقت للملك الغابوي “الحوز” الواقع بتراب الجماعة لفائدة شركة “إينوي ” قصد استغلال جزء منه كائن بجبل درسة من أجل إحداث محطة ( TET1095 -GSM).

center

هذا وتداول أعضاء في هذا المشروع ومدى استفادة الجماعة من الترخيص بالإحتلال المؤقت للملك الغابوي بتراب الجماعة، قبل أن يقدم رئيس مصلحة الممتلكات توضيحات بخصوص ماورد بالمشروع  الذي سيعرض على أنظار المجلس الجماعي لتطوان في الجلسة الثانية لدورة أكتوبر العادية لسنة 2021 .لمناقشته والمصادقة عليه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد