center

البطولة الاحترافية 2 : المغرب التطواني وانتصار من قلب مراكش

إدريس مهاني

حقق فريق المغرب التطواني انتصاره الثاني على التوالي، وهذه المرة من قلب الملعب الكبير بمراكش برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية 2، أمام خصمه الكوكب المراكشي. في لقاء نقطة الضوء الوحيدة فيه هو تسجيل الهدف الذي أعطى العلامة الكاملة للماط.

المباراة كانت متوسطة المستوى ،وافرزت مجموعة من الملاحظات، والتي سبق ان أشرنا اليها والمتعلقة بتحسن اداء خط الدفاع، وانعدام فعالية ونجاعة خط الهجوم، والذي ما زال لم يقدم ما ينتظر منه على مستوى خلق الفرق السانحة للتسجيل واستغلالها، تنقصه في ذلك المساندة من الخلف وهو العمل الذي سيركز عليه مدربه لا محالة في قادم المباريات .

center

وعلى ذكر الملعب الكبير بمراكش، لابد من الاشارة انه كان مسرحا رياضيا في مستوى هذا اللقاء، الذي جمع ناديين من اعرق الاندية المغربية التي شاءت الأقدار ان تلتقي في قسم لا يرقى لطموحاتها و آمال جماهيرها الكبيرة والعريضة.

وأنا اتحدث عن الملعب واللقاء استغلها فرصة لأتساءل ومعي جمهوري  الفريقين عن الحيف الذي تعرضا له من طرف ادارة الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة، لنقل هذه المباراة خصوصا ان كل الظروف الموضوعية والمهنية كانت تسمح بذلك وأنها مباراة للقسم الوطني الثاني الاحترافي، ومثل هذه المباريات في دوريات الجيران في اوروبا تنقل كباقي لقاءات القسم الاحترافي الاول .

على اَي يجب على هذه الإدارية ان ترضي كل الجماهير الرياضية في اطار المساواة وتكافؤ الفرص والتغطية والمتابعة لكل الجهات من وطننا العزيز وتفعيل الإرادة دون اَي تمييز .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد