center

لهذه الأسباب..سكان إقامة “سمية 31” يطالبون “قائد” الملحقة برفع الضرر الذي يلاحقهم

مازالت ساكنة إقامة سمية 31، الكائنة بشارع يوسف ابن تاشفين بطنجة، تعاني من تعنث مالك بقالة الذي يستغل الملك العام بطريقة بشعة، متجاوزا كل القوانين التي تسمح له بذلك.

اتحاد ملاكي الإقامة بقيادة وكيلها، قاموا عبر محاميهم بمراسلة قائد الملحقة الإدارية الرابعة بعمالة طنجة أصيلة، ملتمسين التدخل لرفع الإحتلال الغير المشروع الذي يقع بملك الإتحاد، من خلال الإحتلال الممر المؤدي للإقامة بواسطة ثلاجات من حجم الكبير وصناديق دون وجه حق وهو السلع الغدائية في الطريق وتشويه باب الإقامة.

center

ووفق ذات الشكاية المرسلة الى قائد الملحقة بتاريخ 14 أكتوبر الجاري، والتي توصلت شمال بوست بنسخة منها، فإن المتضررين قاموا بمراسلة المسؤول الأول على الملحقة الإدارية بشكايتين، أخرها شكاية قدمت بتاريخ 4 يونيو الماضي، إلا أن الأمر لا زال على حاله والضرر مستمر، الأمر الذي يدفع سكان الإقامة إلى الإستعداد بتنظيم وقفات إحتجاجية لرفع الضرر عليهم.

الشكاية طالبة قائد الملحقة الإدارية، أنه في حالة عدم دخول إزالة الضرر من إختصاصه، فالمرجو إحالتهم على الجهات المختصة حتى يتمكنوا من إيقاف هذا الضرر، التي تعطي صورة بشعة لشارع يوجد وسط المدينة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد