center

مجلس جماعة تطوان يصوت بالأغلبية المطلقة على ميزانية 2021/2022

صادق المجلس الجماعي لجماعة تطوان في جلسة استكمال أشغال دورة أكتوبر العادية بالأغلبية المطلقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2022.

رئيس الجماعة مصطفى البكوري أكد أن مشروع الميزانية يتسم بالتوازن والطموح والعقلانية في التدبير رغم الوضعية المالية للجماعة التي تتسم بالصعوبة المتجلية في الديون المتراكمة على الجماعة والأحكام القضائية المتعلقة بأملاك الخواص. مضيفا أن الرهان يتجلى في تصفية جل الملفات العالقة والمرتبطة بتأدية مستحقات الموظفين كنفقات إجبارية وخلق جو عملي مريح من شأنه العمل على تجويد الأداء على مستوى التسيير الإداري.

center

كما أشار رئيس جماعة تطوان، إلى أن المشروع لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تظافر جهود كل المتدخلين من أجل تجاوز المرحلة الراهنة.

و من جهة أخرى دعت  تدخلات الأغلبية والمعارضة إلى ضرورة انعاش الاقتصاد المحلي عبر توفير كل الظروف المواتية له من خلال تنويع مداخيل الجماعة. وانتهاج المقاربة التشاركية في عمل المجلس الحالي مع جل الألوان السياسية المكونة له. والإنفتاح والاشتغال مع مكونات المجتمع المدني وكل المتدخيلين من أجل الرقي بمدينة تطوان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد