center

بإشراف من مؤسسة منتدى أصيلة ..”جوهرة الشمال” تحتضن عملية “الإعذار الجماعي” لصالح أطفال المدينة

بمناسبة المولد النبوي الشريف، تحتضن مدينة أصيلة حفل إعذار جماعي لفائدة أطفال المدينة وذلك يوم الأحد 31 أكتوبر من الشهر الجاري.

المبادرة المنظمة من طرف دار الصباح للتضامن وبإشراف من مؤسسة منتدى أصيلة، إنطلقت إرهاصتها الأولى صباح اليوم السبت 23 أكتوبر الجاري، من خلال إجراء للأطفال المستفيدين من التحاليل  التي تسبق عملية الإعذار، كما إستفاد الأطفال من وجبة الفطور.

وحسب ما علمت به شمال بوست، فإن حوالي 68 طفلا سوف يستفيدون من عملية الإعذار الجماعي، التي تدخل ضمن فعاليات الإجتماعية،  لسنة 1443 هـ، المقابل لسنة 2021 م.إذ  سوف توازي عملية الإعذار “الطهارة” توزيع “قفة” مواد الغدائية، مع إفطار جماعي.

center

وتجدر الإشارة إلى كون أن نتائج التحاليل التي أجريت تحث إشراف طاقم  مختص، سوف يتم الإعلان على نتائجها يوم الإثنين المقبل 25 أكتور الجاري.

هذا وتحتضن جوهرة الشمال  “أصيلة”،  كل سنة مثل هذه الأنشطة الإجتماعية، التي غاليا ما ترعاها وتشرف عليها مؤسسة منتدى أصيلة التي يرأسها وزير الخارجية السابق ورئيس المجلس الجماعي لأصيلة “محمد بن عيسى”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد