center

جماعة تطوان تفسخ عقد التدبير المفوض مع شركة النظافة

ينتظر أن يصادق المجلس الجماعي لتطوان يوم الجمعة القادم خلال انعقاد دورته الاستثنائية على الفسخ الودي لاتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة سيدي المنظري المدبر من طرف شركة سيطا البيضا(SUEZ).

واتسم عمل الشركة منذ توقيعها عقد التدبير بإخلالها بالتزاماتها الواردة في دفتر التحملات والمتعلقة بالجانب الإستثماري. علاوة على سوء التدبير التي اتسمت به مرحلة تدبير شركة سيتا البيضا للقطاع النظافة بسيدي المنظري والذي نجم عنه مشاكل عدة، من بينها علاقة التوتر التي سادت بين العمال و الشركة.

center

وسيتضمن جدول أعمال مجلس جماعة تطوان القادم، دراسة مشروع بروتوكول اتفاق الفسخ الودي لاتفاقية التدبير المفوض لمرفق النظافة SUEZ سيدي المنظري رقم 49\2012 والتصويت عليه، ودراسة مشروع ملحق اتفاقية التدبير المفوض رقم 49\ 2012 بقطاع النظافة سيدي المنظري و التصويت عليه.

وكان رئيس مجلس جماعة تطوان السابق “محمد إدعمار” قد تسبب في إرهاق ميزانية جماعة تطوان بعد أن فوض تدبير قطاع النظافة بتطوان لشركتين بقطاعي الأزهر والمنظري بدل شركة واحدة. كانت من نتائجها سوء تدبير القطاع وارتفاع تكاليفه وسوء خدماته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد