center

حالة الطقس لطنجة والنواحي اليوم الأربعاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الأربعاء، تشكل كتل ضبابية بالقرب من السواحل الوسطى .

كما يتوقع تسجيل زخات مطرية رعدية مصحوبة ببرد ستهم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمناطق المجاورة، الجنوب-الشرقي ،المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية .

ومن المتوقع أيضا أن تهم تساقطات ثلجية قمم مرتفعات الأطلس الكبير ، فيما ستكون السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بباقي المناطق.

center

ومن المنتظر أن تهم هبات لرياح قوية نوعا ما منطقة طنجة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 و9 درجات بالمرتفعات ، ما بين 9 و14 درجة بالمنطقة الشرقية ،الواجهة المتوسطية ،والسهول الداخلية الشمالية .وستكون ما بين 14 و22 درجة عموما بباقي المناطق .

أما درجات الحرارة العليا ، فستتأرجح ما بين 12 و17 درجة بمرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية، ما بين 17 و 24 درجة بكل من الواجهة المتوسطية ،بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي ،الريف ،السايس ،السهول الواقعة غرب الأطلس وأقصى جنوب البلاد . وستكون ما بين 24 و30 درجة بباقي جهات المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وهائجا الى قوي الهيجان مابين الدار البيضاء وطرفاية وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد