Web Analytics
متفرقات

كاتالونيات : بين استدعاء اللاعب المغربي للمرة الثانية ولعبة القط والفأر بين البرصا والسد

للمرة الثانية على التوالي في لقاء برسم الدورة 13 من بطولة الدوري الاسباني، اقدم المدرب المؤقت للبرصا سيرجي بارجوان، على استدعاء اللاعب المغربي الجناح الطائر عبد الصمد الزلزالي (Abde ) ،للقاء السبت 6 نونبر على الساعة الرابعة والربع زوالا، لمواجهة سيلطا بملعب بالاييدوس. وهذا راجع لكثرة الغيابات ومحاولة من المدرب لاختيار ما هو موجود ومتوفر في هذه اللحظة. وقد تم ايضا استدعاء الحارس الم تنغرينو الشاب  Lazar Carevic الذي سيعوض الحارس البرازيلي نيطو.

مازالت لحد هذه الساعة لعبة القط والفأر بين وفد نادي برشلونا ومسؤولي النادي القطري السد، فيما يخص التوصل الى اتفاق يرضي الجانبين، والمتعلق بتسهيل عملية خروج شافي من السد في اتجاه برشلونة. وهكذا أصدر النادي القطري بلاغا أعلن فيه التوصل الى اتفاق مع وفد البرصا والقاضي بأداء المبلغ المالي المتعلق بالشرط الجزائي كاملا للسماح له بالمغادرة، وفسخ العقد الذي تمتد صلاحيته الى 2023 … الا ان البرصا أعلن من جهته عن قلقه لنشر هذا البلاغ، وكذب في الوقت نفسه انه لم يتم اَي توصل الى اَي اتفاق مع مسؤولي النادي القطري، وعلى انهم لن يؤدوا مبلغ خمسة ملايين يورو المنصوص عليها في العقد التعاقدي الذي يجمع شافي بالنادي القطري السد .

لنترقب وننتظر إن كان شافي نفسه يرغب بمغادرة حميمية لنادي منحه الشيئ الكثير. وعدم قدوم لابورطا الى قطر كانت من الأسباب الرئيسية التي أدت الى ما هو حاصل حاليا، لأنه أراد تفادي رد فعل مسؤولي قطر قبل تحمله مسؤولية رئاسة البرصا نتيجة سوء تقديره وتصريحاته السابقة .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى