center

عادل الدݣداݣي، يلامس حظوظه لدخول مجلس جماعة تطوان عبر بوابة الانتخابات الجزئية

يجد الشاب ” عادل الدكداكي” نفسه مرة أخرى في سباق لعضوية مجلس جماعة تطوان للمرة الثانية تواليا بعد تجربة سابقة مع حزب العدالة والتنمية خلال الولاية الجماعية السابقة 2016 / 2021.

” عادل الدكداكي” يدخل السباق هذه المرة بلون حزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات الجزئية لملء مقعد شاغر بمجلس جماعة تطوان، بعد أن كان ضمن اللائحة التي خاضت الانتخابات الجماعية لكن لم يسعفه الحظ ليكون في صفوف الناجحين.

center

” عادل الدكداكي” يلامس الحظ هذه المرة وهو المدعوم من حزبه الذي يترأس المكتب المسير ومن بعض احزاب الأغلبية كالتقدم والاشتراكية والعهد اللذان أعلنا في بلاغ رسمي دعمهم لمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار.

حظوظ ” الدكداكي” تبدو وافرة للحصول على عضوية المجلس على الرغم من كونه سيكون في مواجهة منافس آخر أعلن ترشحه بشكل مفاجئ  عن حزب الأصالة والمعاصرة ” منير الفازازي”. هذا في وقت يعول فيه “عادل الدكداكي” على نفوذ وقوة حزبه الذي حصل على الرتبة الأولى في الانتخابات الجماعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد