Web Analytics
غير مصنف

بعد تنفيذ عملية سطو طنجة بالاستعانة ب “طاكسي”… توقيف سائق “طاكسي” يحمل نفس لوحة الترقيم!

أوقفت عناصر الأمن بمدينة طنجة، مساء هذا اليوم، الاثنين 22 نونبر 2021، سيارة أجرة تحمل نفس ترقيم “الطاكسي” المستعمل في عملية السطو على مبالغ مالية مهمة أثناء نقلها من الوكالة البنكية إلى سيارة نقل الأموال عصر هذا اليوم بحي السوريين.

وعلم موقع “شمال بوست” من مصدر مطلع أن المصالح الأمنية أوقفت سائق سيارة أجرة صغيرة تحمل نفس لوحة ترقيم “الطاكسي” الذي استعمله اللصان منفذا عملية السطو أثناء سرقتهما لمبلغ يقارب 200 مليون، إلا أن الأبحاث الأولية التي أجرتها المصالح الأمنية مع المشتبه فيه كشفت عدم وجود علاقة له بعملية السطو أو بمنفذي العملية، الشيء الذي يثير الشكوك في أن منفذي عملية السطو قد قاما بتزوير لوحة ترقيم “الطاكسي” المستعمل في عملية الهروب من مسرح الجريمة، وإيهام المصالح الأمنية لتأخير الإيقاع بهما.

جدير بالذكر أن المصالح الأمنية وضعت سائق سيارة الأجرة تحت تدبير الحراسة النظرية بعد إكتشاف توفره على ترقيم مزور، حيث ينتظر أن يتم التحقيق معه في قضية التزوير وتقديمه للنيابة العامة المختصة.

هذا وقد غطت “شمال بوست” عصر هذا اليوم عملية إقدام مجهولين على السطو على مبالغ مالية تقدر بحوالي 200 مليون أثناء نقلها من وكالة بنكية بحي السوريين إلى سيارة نقل الأموال، الشيء الذي استنفر المصالح الأمنية التي حلت إلى عين المكان قصد فتح تحقيق في ملابسات هذا الفعل الإجرامي و التعرف على هوية المتورطين وتقديمهم للعدالة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى