center

أبرشان يخصص 100 مليون سنتيم دعما لنادي اتحاد طنجة

كشف محمد أجكان رئيس اللجنة المؤقتة لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن حميد ابرشان الرئيس السابق لاتحاد طنجة، قدم دعما ماليا مهما للنادي زصل قدره 100 مليون سنتيم، للتغلب على جزء من ضائقته المالية التي يمر منها مؤخرا.

وكشف أحكان الذي شارك ، ببرنامج “المريخ الرياضي” المداع إذاعة راديو مارس،  أن الرئيس السابق للفريق، قد حول مبلغ 100 مليون سنتيم لحساب النادي، وهو ما قد يساعد على تصريف بعض الإشكاليات العالقة قبل دورة واحدة من توقف البطولة استعداد لمشاركة المنتخب المغربي بكأس العرب.

center

وأوفى حميد ابرشان بوعوده التي التزم بها خلال الجمع العام الأخير للنادي، عندما كشف عن تخصيصه دعما سنويا قارا للفريق سيخصصه له كل موسم رياضي.

ووجه أحكان شكرا خاصا لأبرشان على مبادرته، والتي أظهرت مدى تعلقه بفريق مدينته رغم ايتعاده عن التسيير، مؤكدا أنه تلقى وعودا من محمد بولعيش رئيس جماعة كزناية وهو أحد أعضاء اللجنة المؤقتة، لصرف دعم للنادي خلال الأيام المقبلة، لإنقاذ الفريق من أزمته التي أدخلته في العديد من النزاعات مع لاعبين ومدربين سابقين للنادي.

جدير بالذكر أن نادي اتحاد طنجة تمكن من هزم نادي واد الزم حيث ارتقى في سلم الترتيب الى المرتبة 10 بـ 11 نقطة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد