center

بدون رخصة عمل.. صاحب حضانة خصوصية بطنجة يغلق الباب على الأطفال لهذه الأسباب

فضيحة جديدة فجرتها إحدى مؤسسات التعليم الأولي الخصوصي بطنجة، بعدما قام صاحب المؤسسة بغلق “الحضانة”، على الأطفال زوال اليوم الأربعاء 24 يونيو من الشهر الجاري، بسبب طرده لإحدى المعلمات العاملات بذات المؤسسة، ليضطر بعدها إلى غلق الباب على الأطفال إلى حين وصول موعد انصرافهم.

احدى أمهات الأطفال، الذين يدرسون بذات الحضانة التي تقع بالقرب من مصحة “طنجيس” أكدت لـ”شمال بوست”، أنها تفاجئت باتصال هاتفي من طرف المعلمة المطرودة لتخبرها، أن الأطفال يتواجدون بالقسم لوحدهم حيث تم إغلاق الباب عليهم داخل الحضانة، إلى حين ايجاد حل، الأمر الذي دفعها للاتصال ببعض الأمهات من أجل جلب أطفالهن.

center

شمال بوست وفي تقص قامت به، توصلت بمعلومة تفيد  أن صاحب الحضانة صرح للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، كون أن الحضانة مغلقة ولا تعمل، الأمر الذي يوضح أن الحضانة تعمل بشكل غير قانوني وهو الأمر الذي يعتبر تحايلا على القانون، كما أن أولياء الأمور لا علم لهم بهذا الخبر.

وأكدت ذات المصادر، أن عددا من أولياء الأمور يعتزمون تقديم شكاية لدى مصلحة التعليم الأولي بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، كما يعتزمون الاحتجاج على صاحب الحضانة الخصوصية بسبب السلوك الذي أقدم عليه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد