center

اتحاد طنجة يسحق يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة+فيديو

سحق نادي  اتحاد طنجة  لكرة القدم مضيفه يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة، برسم الدورة 12 من البطولة الإحترافية لكرة القدم “إنوي”.

ورغم إضاعة اللاعب الغابوني “أكسيل مايي”، لضربة جزاء بعدما حصل عليها أحمد حمودان إلا أن الفريق استطاع فرض سيطرته على جل أطوار المقابلة.

وخلال الشوط الثاني تألقت كتيبة “جعفر الركيك” المدير التقني الذي خاض اخر مقابلة له، إذ تناوب على التسجيل كل من يوسف بنعلي خلال الدقيقة 57،  وعبد الله المودن في الدقيقة 83 والغابوني إكسيل في الدقيقة 86.

center

وارتقى اتحاد طنجة بهذا الانتصار للمركز التاسع  برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، فيما تعرض للهزيمة في 6 مباريات، فيما يحتل يوسفية برشيد المرتبة العاشرة بـ 12 نقطة.

ويعتبر المهاجم نادي اتحاد طنجة لكرة القدم هداف البطولة المغربية الى حدود الدورة 12 بـ 8 أهداف مناصفة مع مهاجم نادي الوداد البيضاوي “غاي مبينزا”.

جدير بالذكر أن البطولة الوطنية لكرة القدم سوف تتوقف لما يقارب شهر والنصف، لكي تتاح الفرصة للمنتخب الوطني المغربي للمشاركة في البطولة العرب 2021 والتي سوف تقام على أراضي دولة قطر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد