center

المغرب يستضيف المؤتمر الوطني للمطارات في هذا التاريخ

كشف الحفل الختامي للجمعية العامة للمجلس الدولي للمطارات، في كانكون بالمكسيك، استضافة المغرب للمؤتمر السنوي المقبل للمجلس الدولي للمطارات، والذي سينعقد بمراكش في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر 2022.

وأكد  “أوليفيرا”  المدير العام لهذه المنظمة الدولية في الحفل الذي تميز بشكل خاص بعرض فيلم مؤسسي عن المغرب: “نتطلع إلى العمل مع منطقة إفريقيا للمجلس الدولي للمطارات، والمكتب الوطني للمطارات خلال الدورة الثانية والثلاثين للجمعية العامة السنوية ومعرض المجلس الدولي للمطارات حهة إفريقيا والعالم”.
center

وأضاف خلال هذا المنتدى الذي شارك فيه ممثلو المكتب الوطني للمطارات: “ليس لدينا أدنى شك في أن جميع المندوبين سيتم الترحيب بهم بحرارة العام المقبل بينما نتقدم بشكل جماعي على طريق التعافي المستدام”.

من جهتها قالت حبيبة لقلالش، المديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات “يسعد المكتب، مرة أخرى، أن يستضيف النسخة القادمة من للجمعية العامة للمجلس الدولي للمطارات- العالم وإفريقيا”.

وأعربت لقلالش، التي تم انتخابها مؤخرا نائبة لرئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للمجلس الدولي للمطارات فرع إفريقيا، عن قناعتها بأن هذا اللقاء “سيعزز تفاؤلنا ورغبتنا في انتعاش مستدام وآمن ولا رجعة فيه”.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد