center

طنجة.. هذا موعد احتضان الملتقى الدولي الثالث للموارد البشرية

تحتضن مدينة طنجة ، يومي 17 و18 من دجنبر الجاري ، فعاليات الملتقى الدولي الثالث للموارد البشرية ، تحت شعار “الاستثمار في الرأسمال البشري الوطني من أجل صناعة مغربية ذات تنافسية عالمية وإدماج اجتماعي فعال”.

وأفاد بلاغ للجمعية الوطنية لمسيري ومكوني الموارد البشرية (أجيف) – فرع الشمال،أن هذه التظاهرة،المنظمة بتنسيق مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل و المؤسسة الألمانية كونراد أديناور ، تسعى كسابقاتها إلى مصاحبة التغيرات التي يعرفها المغرب عامة ومنطقة طنجة بشكل خاص في مجال التنمية والاستثمار والبنى التحتية المواكبة ، وكذا مصاحبة التحولات الاقتصادية الدولية التي تستلزم توفير الموارد البشرية ذات الكفاءات العالية.

center

كما تسعى الجمعية ،التي راكمت تجربة مهمة في مجال الموارد البشرية على المستويين الجهوي والوطني ، الى المساهمة في تنزيل أهداف ومرامي مشروع النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، والمساهمة كذلك في تعزيز دور الموارد البشرية و الكفاءات والمهارات الجديدة التي يحتاج إليها المغرب ، الذي يسير بخطى ثابتة في مجال التنمية .

و بشكل عام يهدف الملتقى ، الذي سيشارك فيه خبراء متخصصون في مجال التكوين وتدبير الموارد البشرية، إلى دعم المخططات الوطنية والاستراتيجيات ذات الصلة في مجال التكوين وإعداد الموارد البشرية وتأهيل هذا العنصر الأساسي لتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية بشكل عام، وخلق فرص عمل مستدامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد