center

ممثلا كرة السلة الطنجاوية يتصدران سبورة ترتيب البطولة الوطنية “مجموعة الشمال”

حققا فريقا  اتحاد طنجة لكرة السلة والمجد، فوزهما الثاني ببطولة القسم الممتاز، ليتصدرا بذلك ممثلا كرة السلة الطنجاوية سبورة الترتيب.

 

هذا وقد  اكتسحا مساء أمس السبت، نادي اتحاد طنجة  مضيفه المغرب الفاسي بحصة 93 مقابل 61 في لقاء شهد هيمنة كبيرة للاعبي المدرب نزار المصباحي.

 

center

ودخل اتحاد طنجة بقوة في مجريات المباراة، إذ ظهرت الفوارلاق كبيرة بين الفريقين، ما ترجمه لاعبو فارس البوغاز طيلة مجريات المباراة، حيث أنهوا الربع الأول بحصة 22/10، في حين انتهى الربع الثاني بحصة 46/30، ليواصل لاعبو الاتحاد تفوقهم الكبير خلال الشوط الثاني بعدما أنهوا الربع الثالث بحصة 72/42، قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 93/61.

بالمقابل تمكن فريق مجد طنجة لكرة السلة من الفوز خارج ميدانه على مضيفه اتلتيك بني يزناسن وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس  السبت في قاعة مولاي الحسن ببركان.

وفاز الفريق الثاني لمدينة طنجة بنتيجة 74 مقابل 51 في المباراة المنظمة برسم الدورة الثانية (ذهاب) من منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ( مجموعة الشمال ).

واستطاع أشبال المدرب الشاب أحمد سلام السيطرة على أطوار المقابلة مع بداية الشوط الثاني إعتمادا على الدفاع المنظم الذي كان نقطة تحول المباراة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد