Web Analytics
أخبار الشمال

أمن وزان يوقف “خمسيني” حاول استدراج قاصر وإغتصابه

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة وزان، من توقيف خمسيني بشبهة محاولة إستدراج طفل قاصر ومحاولة إغتصابه.

ووفق مصادر شمال بوست، فإن توقيف المتشبه فيه، جاء  بناء على شكاية تقدمت بها أسرة الضحية، تتهمه بالتحرش ومحاولة استدراج ابنها من أجل هتك عرضه.

وحسب ذات المصادر، فإن الضحية الذي يساعد والده في محل للتجارة، تعرف عليه المتهم وتمكن الأخير من الحصول على رقم هاتفه بدعوى الاتصال به عند الحاجة، قبل أن يتفاجأ الضحية بقيام المتهم بإرسال له رسائل “غرامية”.

 

ووفق  العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، فإن  المتهم اتفق مع الضحية على موعد في مكان خال بضواحي المدينة، في الوقت الذي نصب فيه رجال الشرطة كمين للمعني بالأمر، ليتم بذلك توقيفه وهو في حالة تلبس لحظة التقاءه بالطفل وصعوده إلى السيارة.

هذا وقد جرى الاستماع للمعني بالأمر حول المنسوب إليه، قبل أن تقرر النيابة العامة  متابعته في حالة سراح مؤقت مع غرامة مالية  قدرها  (5000 درهم)، وتحديد تاريخ يوم الإثنين 27 دجنبر الجاري كموعد للنظر في الملف من طرف القضاء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى