Web Analytics
أخبار الشمالغير مصنف

بعد الأزمة المالية.. السلطات تتدخل لإنقاذ فريق المغرب التطواني

احتضن مقر عمالة إقليم تطوان ظهيرة اليوم الخميس اجتماعا للبحث في سبل انقاذ فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بإشراف مباشر من السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تطوان “يونس التازي” وبحضور السادة الكاتب العام للعمالة وباشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية ورئيس جماعة تطوان.

وكان أعضاء المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم حاضرا في الاجتماع الذي استدعي له ثلة من المنعشين العقاريين و الفاعلين الإقتصاديين بالمدينة.

وتباحث المجتمعون تحت إشراف عامل الاقليم سبل توفير الدعم المادي العاجل لفريق المدينة الأول الذي يعاني الخصاص في ميزانيته في هاته الظرفية بالذات خاصة أنه يتصدر الترتيب العام لبطولة القسم الثاني الذي ستنطلق مقابلاتها لدور الإياب خلال نهاية الأسبوع الجاري و هو ما يتطلب تظافر جهود الجميع من سلطات محلية و مجالس منتخبة و فاعلين اقتصاديين.

و قد أبدى جميع الحاضرين استعدادهم الكامل لتوفير الدعم المادي و المعنوي لكل مكونات الفريق من أجل تحقيق مبتغى ساكنة المدينة و إرجاع الفريق لمكانته الطبيعية بالبطولة الإحترافية للقسم الأول والفوز بكأس العرش الغالية .

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...
زر الذهاب إلى الأعلى