Web Analytics
أخبار الشمالغير مصنف

جماعة تطوان.. لجنة بنتحايكت تتدارس مشروع قرار تخطيط حدود الطرق العامة في إطار نزع الملكية للمنفعة العامة

عقدت لجنة التعمير وإعداد التراب والتنمية والممتلكات وسياسة المدينة برئاسة السيد عمر تحايكت يومه الإثنين 24 يناير 2022 .اجتماعا بقاعة الجلسات،محمد أزطوط ( الأزهر سابقا ) ،بحضور أعضاء اللجنة وأطر الجماعة بقسم التعمير ، ورؤساء الأقسام والمصالح المعنيين بالموضوع من أجل تدارس النقطتين التاليتين.

الأولى تتعلق بمشروع تسمية بعض شوارع المدينة وقد تمت مناقشتها في أجواء سادتها تساؤلات و توضيحات عن الأسماء المقترحة ، وكذا اقتراح بعض الأسماء الأخرى .

في حين شملت النقطة الثانية دراسة مشروع قرار تخطيط حدود الطرق العامة في إطار نزع الملكية العامة لشق طريق عمومي بحي السواني خلف المركز التجاري “مرجان” ، حيث عرفت هاته النقطة مناقشة مستفيضة ومثمرة سيما في الشق المتعلق بنزع الملكية في ارتباطها بميزانية الجماعة.

هذا و تفاعل رئيس اللجنة “عمر تحايكت” مع نقاشات أعضاء اللجنة عبر تقديم توضيحات و معطيات بخصوص هذا الموضوع ،قبل أن يتم رفع توصيات تتعلق بهاتين النقطتين على المجلس الجماعي لتطوان الذي سيعقد دورة فبراير العادية يوم الخميس3فبراير القادم .

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى