Web Analytics
أخبار وطنية

فاطمة الزهراء عمور..تنفي حقيقة انسحاب شركة “رايان إير” من السوق المغربية

نفت وزيرة السياحة، فاطمة الزهراء عمور، بشكل نهائي الأخبار المتداولة حول إقدام  شركة الطيران الإيرلندية “رايان إير”، على  الإنسحاب من السوق المغربية، بسبب القرارات المتخذة من طرف الحكومة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الوزيرة، في حوار صحفي، أن وزارة السياحة لا تزال على اتصال مع الشركة التي تعتزم إعادة برمجة رحلاتها إلى المغرب مباشرة بعد إعادة فتح الحدود الجوية المغربية المغلقة منذ 29 نونبر المنصرم بسبب مخاوف من متحور “أوميكرون”.

وأضافت الوزيرة أن جميع شركات الطيران قامت بتعليق رحلاتها إلى المغرب خلال شهري دجنبر ويناير، وهو ما يعد أمرا عاديا بسبب إغلاق الحدود، مؤكدة أن الشركة ستعود لخدمة الوجهة المغربية عبر رحلاتها ابتداء من تاريخ فتح الحدود.

وكانت صحيفة “مغرب أنتلجنس”،  قد نقلت عن مصادرها، أن شركة “ريانير” ستتوقف بشكل نهائي عن تنظيم الرحلات الجوية من المغرب إلى باقي مناطق العالم ابتداء من شهر ماي المقبل، بسبب عدم قدرتها الإيفاء بالتزاماتها تُجاه الآلاف من الزبناء نتيجة القرارات المفاجئة التي يتخذها المغرب بشأن أجوائه.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى