Web Analytics
أخبار الشمالغير مصنف

الخميسات تهتز على جريمة هتك عرض قاصر من طرف والدها الخمسيني

اهتزت مدينة الخميسات على وقع فضيحة زنا المحارم، حيث أحالت الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بالخميسات، شخصا في الخمسينيات من عمره، على النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالرباط، على خلفية تورطه في جريمة اهتك عرض ابنته القاصر بالعنف نتج عنه افتضاض بكارتها وحمل وولادة.

وعلم موقع “شمال بوست” من مصادر محلية أنه تمت إحالة الأب الجاني من طرف الوكيل العام للملك بعد الاستماع إليه، على قاضي التحقيق قصد إخضاعه لتحقيقات تفصيلية في حالة اعتقال، ليتم إيداعه بالمركب السجني العرجات من أجل متابعته بتهمة هتك عرض قاصر بالعنف مرفوق بافتضاض بكارتها نتج عنه حمل في حق أحد الفروع.

وأضافت نفس المصادر أن الفضيحة تفجرت، بعد تقديم شكاية رسمية إلى السلطات الأمنية والقضائية، تقدمت بها شقيقة الضحية والابنة الكبرى للأب الجاني، تفيد بتعرض أختها القاصر للاغتصاب بالعنف من طرف والدها، نتج عنه افتضاض بكارتها وحمل وولادة.

وتفاعلت المصالح الأمنية والقضائية فور توصلها بالشكاية، حيث فتحت تحقيقا في الواقعة، أطاح بالأب الجاني، بالنظر للقرائن القاطعة التي توصلت بها من طرف الضحية وشقيقتها، حيث واجهت الضحية والدها بحقائق قاطعة أمام الضابطة القضائية والنيابة العامة المختصة، حيث سردت للمحققين سيناريو الجريمة التي تعرضت لها من طرف والدها الجاني تحت طائلة العنف والتهديد، كم تمت الاستعانة بخبرات طبية وعلمية خضعت لها الضحية القاصر، أكدت تعرض الضحية لهتك العرض من طرف أبيها، وفقا لنتائج الخبرات الجينية، ويتأكد تورط الأب المتهم في جريمة هتك عرض ابنته القاصر وافتضاض بكارتها ما نتج عنه حمل وولادة، ويتم إيداع المتهم بالسجن المحلي العرجات.

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى