center

بعد هزمه لرجاء البوغاز..هيركوليس للكرة القدم الشاطئية يحقق العلامة الكاملة

كما كان منتظرا، وبعد ضمان نادي هيركوليس لكرة القدم الشاطئية من  التأهل إلى نصف النهائي لليطولة الجهوية للكرة الشاطئية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، استطاع النادي من تحقيق الإنتصار الختمس على التوالي.

نادي هيركوليس تمكن اليوم الأحد 12 يونيو الجاري، من هزم نادي “رجاء البوغاز” بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ليحصل على المرتبة الأولى بخمس انتصارات، ويتأهل بذلك  الى النصف النهائي، منتظرا الفريق الذي سوف يواجهه.

نادي هيركوليس الذي يضم خمسة لاعبين من المنتخب الوطني، تمكن من هزم كل من مدرسة العرائش بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، فيما تمكنوا من الفوز خلال المقابلة الثانية التي جمعتهم بنادي الفنيدق بستة أهداف مقابل هدفين، فيما تمكنوا من الفوز خلال المقابلة الثالثة بـ 7 أهداف مقابل خمسة أمام جوهة العرائش وبستة أهداف مقابل هداف واحد في المقابلة الرابعة أمام ” اف العرائش”، وهزم  رجاء البوغاز بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبهذه المناسبة أعرب المكتب المسير للنادي، عن سعادته بالنادي واللاعبين، الذين يبدلون ما في وسعهم حتى يستطيع النادي البلوغ للمقابلة النهائية للبطولة الجهوية وعبرها الصعود للبطولة الوطنية،  الني أصبحت من بين أبرز أولويات النادي.

ويعتبر نادي هيركوليس الذي يحضى بدعم من طرف شركة ““FARSTAFFORD”، من أبرز الفرق المرشحة للصعود للقسم الوطني

كراء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد