Web Analytics
أخبار الشمال

وضعت قدمها الأولى في البطولة الوطنية. .كيف ساهمت شركة “FARSTAFFORD” بقيادة “منضور”في تألق نادي هيركوليس للكرة القدم الشاطئية؟

لا يمكن الحديث عن كرة القدم الشاطئية ببلادنا، بشكل منظم ومهيكل، دون الحديث عن البطولة الجهوية للكرة الشاطئية والمؤهلة للبطولة الوطنية والتي انطلقت خلال شهر ماي الماضي، فهذا الحديث يقودنا لا محالة أيضا عن بعض الفرق التي تألقت بشكل لافت خلال المقابلات التي تم اجرائها، لحدود الساعة.

مما لا شك فيه، فلا يمكن الحديث بعصبة الشمال لكرة القدم الشاطئية عن هذه الفرق دون التوقف عند فريق هير كوليس الحديث النشأة، لكن حقق نتائج كبيرة جدا، عززت حظوظه في التأهل الى البطولة الوطنية ليمثل بذلك مدينة طنجة وجهة الشمال.

تألق النادي، يوضح أن المكتب المسير يعمل بشكل احترافي، سواء من خلال استقطاب لاعبين أكفاء، أو من خلال تسطير هدف الصعود وأيضا من خلال تبني مشروع رياضي متكامل، يبتدأ من تأسيس مدرسة لكرة القدم الشاطئية.

إن ما تطرقنا له، لا يمكن ملامسته إلا في ظل وجود مانح مغامر مؤمن بركوب مركب التحدي، حتى يمكن تحويل نادي حديث العهد الى نادي يمتلك مشروعا متكاملا، ويؤمن بالعمل الاحترافي، وهذا ما حدث مع نادي هير كوليس، بعد ما أعلنت شركة “FARSTAFFORD  “، التي يترأس إدارتها رجل الأعمال يوسف منضور، والذي منح النادي 50 مليون سنتيم، على أن يتم إضافة 50 مليون أخرى في حال تمكن النادي من حسم بطاقة الصعود للبطولة الوطنية.

دعم الشركة التي يملكها الجندي الأمريكي السابق، العاشق لمدينة طنجة مكنت النادي من التعامل بشكل احترافي، المر الذي سيساهم أيضا في الرقي بالكرة الشاطئية، التي على ما يبدوا سوف تكون مضجرة للدخول للعالم الاحتراق رغم حداثة نشأتها.

فهل يحمس منضور باقي الشركات الأخرى لدعم فرق لكرة القدم الشاطئية؟ وهل سينجح منضور بمعية شركته في المساهمة لإنطلاق مسار احترافي لكرة القدم الشاطئية؟، خصوصا أن نجاح البطولة وتألق الأندية سوف يساهم في نجاح وتألق المنتخب الوطني.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى