Web Analytics
أخبار الشمالالرياضة

استنفار أمني بتطوان للحيلولة دون وصول جماهير اتحاد طنجة لملعب سانية الرمل

دخلت مباراة كلاسيكو الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة ساعاتها الأخيرة قبل الانطلاقة الرسمية المحدة في الرابعة مساءا من اليوم الجمعة.

واستنفرت ولاية الأمن بتطوان مختلف فرقها وعناصرها الأمنية للحيلولة دون وصول الجماهير الطنجاوية لمدينة تطوان أو الاقتراب من ملعب سانية الرمل بشكل جماعي لفرض الأمر الواقع.

مصدر أمني، أكد  على أنه لن يتم اعتقال أي فرد من الجمهور الطنجاوي، بقدر ما سيتم اعادتهم الى مدينة طنجة تنفيذا لقرار سلطات مدينة طنجة، التي منعت تنقل الجمهور، ومن غير الجمهور لا يمكن اسقاط القرار عليه، اذا ما أفاد بما يؤكد عدم انتماءه له.

ومنذ صباح اليوم، تعمل العناصر الأمنية بتطوان عند السد القضائي بمدخل المدينة على منع الجمهور الطنجاوي من دخول تطوان، وكذلك بالمحطة الطرقية للحافلات حيث يتم التعامل بحزم مع كل الحالات المشتبه فيها.

من جهتها وضعت مصالح الأمن بطنجة منذ أمس سدود أمنية بعدد من مخارج المدينة للسهر على تنفيذ قرار السلطات الولائية القاضي بمنع تنقلات جماهير مدينة طنجة نحو تطوان لتفادي وقوع حوادث الشغب والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم وضمان الامن العام.

ونمكنت مصالح امن طنجة من توقيف عدد من المركبات والسيارات التابعة للنقل العمومي تحمل عددا من جماهير الفريق المحلي منذ ليلة امس ضاربة طوقا امنيا من مختلف مخارج المدينة شرقا وغربا شمالا وجنوبا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى