Web Analytics
متفرقات

استنفار بهولندا جراء تهديدات باختطاف ابنة الملك من طرف مافيا مغربية

كشفت صحيفة “دي تيليغراف” الهولندية، أن تعزيزات و إجراءات أمنية مشددة تم اتخاذها بمحيط الأميرة الهولندية “أماليا”، مخافة تعرضها لهجوم أو اختطاف محتمل.

وحسب وسائل إعلام هولندية، فإن التهديدات التي أطلقها رضوان تاغي زعيم عصابة “ملائكة الموت” المغربي الموقوف على ذمة قضية مقهى “لاكريم” الشهيرة.

وجاءت في رسائل مشفرة تبادلها “رضوان التاغي” وشريكه “محمد ب.” المتهم بقتل المخرج الهولندي “ثيو فان خوخ” سنة 2004، والتي تتضمن آيات قرآنية تم تأويلها بأنها تشير إلى ارتكاب اعتداءات وعمليات اختطاف.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المعلومات التي قادت السلطات الهولندية إلى التهديدات المذكورة، والتي طالت أيضا رئيس الوزراء الهولندي مارك.

وفي السياق ذاته، قالت “إنيز ويسكي”، محامية “التاغي”، إن موكلها “صُدم” من هذه الأخبار، وشككت “بشكل قاطع” في تقرير صحيفة “دي تليغراف”. مضيفة أنه لا يوجد اتصال وثيق بين التاغي وشريكه

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى