Web Analytics
أخبار الشمال

رئيس جماعة بنقريش يجري سلسلة لقاءات لتنزيل برنامج عمل الجماعة

أجرى عرفة الخياط رئيس جماعة بنقريش بمعية أعضاء من المكتب المسير مديرة مكتب الدراسات publicpart، المكلف بإعداد برنامج عمل الجماعة بسلسلة مشاورات وزيارات مقار بعض المصالح اللاممركزة بتطوان.

وتأتي هذه الزيارات في إطار تحديد مسطرة إعداد برنامج عمل الجماعة وتتبعه وتحيينه وآليات الحوار والتشاور لإعداده.
وفي إطار البحث عن سبل الإلتقائية بين المشاريع القطاعية للمصالح اللاممركزة على صعيد إقليم تطوان، وبين المشاريع المزمع برمجتها في إطار برنامج عمل جماعة دار بنقريش 2023-2028.

اللقاء الذي جمع رئيس الجماعة والوفد المرافق له مع المندوب الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية، تمت خلاله مناقشة مجموعة من الأمور المهمة وخاصة مآل مستشفى القرب بجماعة دار بنقريش وتدخلات المندوبية على مستوى الجماعة، كما تم التطرق للمقترحات والمشاريع المستقبلية بالجماعة، وتم إبداء الاستعداد التام للتعاون والتنسيق في المجال الصحي.

وقد شملت الزيارات أيضا المديرية الإقليمي للمياه والغابات بتطوان، التي أبدى مديرها استعداده للتعاون والتواصل، كما أعطى موافقته المبدئية لتمويل بعض المشاريع التي تدخل ضمن اختصاصات المديرية الإقليمية للمياه والغابات، ووكالة الحوض المائي اللوكوس، حيث تمت مناقشة مجموعة من المواضيع ذات الصلة بمجال تدخل الوكالة.

كما عقدت لقاءات مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتطوان، والمديرية الإقليمية للفلاحة، والمندوبية الإقليمية للسياحة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى