Web Analytics
أخبار الشمالأخبار وطنية

تعميق البحث مع الفتاة القاصر المتهمة بقتل الشاب أنور العثماني

أصدر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، اليوم الأربعاء، قرارا بتمديد الحراسة النظرية في حق الفتاة القاصر المتهمة بقتل الشاب أنور العثماني، وذلك لكون التحقيقات معها ما زالت مستمرة.

ويأتي التمديد من أجل السماح لتعميق مسطرة التحقيق مع المتهمة، والوصول لكافة تفاصيل القضية التي هزت الرأي العام سواء بالمغرب أو خارجه.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بطنجة بتنسيق مع نظيرتها بتطوان، قد أوقفت أول أمس الاثنين، فتاة قاصر، الإشتباه في تورطها في جريمة قتل راح ضحيتها طالب جامعي.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني؛ انه تم بناء على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، توقيف الفتاة البالغة من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بطنجة مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، قد باشرت يوم السبت 05 نونبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الهالك التي عثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده بمدينة طنجة، وهي تحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى