باتفاق مع الفيفا .. قطر تفاجئ جماهير المونديال بهذا القرار

أعلنت اللجنة المنظمة لـمونديال قطر 2022، منع بيع الخمور بكافة أنواعها داخل وحول ملاعب كأس العالم قطر 2022. البطولة المقرر إقامتها يوم 20 نونبر الجاري.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم بيانًا رسميًا اليوم الجمعة، جاء فيه: “بعد المناقشات بين سلطات البلد المضيف. والفيفا، تم اتخاذ قرار للتركيز على بيع المشروبات الكحولية للمشجعين، ووجهات المشجعين الأخرى والأماكن المرخصة. وإزالة نقاط بيع البيرة من محيط ملعب كأس العالم لكرة القدم في قطر”.

وأضاف: “ليس هناك أي تأثير على بيع بودفايزر الخالي من الكحول، والذي سيبقى متاحًا في جميع ملاعب كأس العالم .في قطر”.

وتابع البيان: “ستواصل سلطات البلد المضيف والفيفا ضمان أن توفر الملاعب والمناطق المحيطة تجربة ممتعة ومحترمة وممتعة لجميع المشجعين”.

وذكرت صحيفة تايمز: “في تحول مفاجئ، قرر المسؤولون القطريون أن المشروبات الوحيدة التي ستُباع للجماهير في الملاعب خلال كأس العالم التي تستغرق شهرًا ستكون خالية من الكحول”.

وأضافت: “تم تأكيد القرار بشأن مبيعات البيرة صباح الجمعة من قبل مسؤول في كأس العالم مطلع على التغيير في الخطط. وطلب المسؤول عدم ذكر اسمه لأنهم غير مخولين بالتحدث إلى وسائل الإعلام ، ولأن قطر لا تزال تستعد لإعلانها الرسمي”

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد