Web Analytics
أخبار الشمالأخبار وطنية

درك بنقريش ينهي مغامرات متهم بنقل المخدرات

نجحت مصالح الدرك الملكي بمركز بنقريش من انهاء مغامرات مهرب كان ينقل الحشيش عبر الطريق الوطنية الرابطة بين شفشاون ومدينة تطوان.

وتمكنت عناصر من الدرك الملكي في إحدى الكمائن  بنقطة للمراقبة من توقيف المتهم بعد حصولها على معلومات دقيقة تنفيذ نقله لمخدر الشيرا كانت مخبأة في سيارة نفعية كان يقودها.

وبعد توقيف المتهم وتفتيش السيارة التي كان يقودها، نجح عناصر الدرك في حجز كمية مهمة من المخدرات، قبل تم نقل المتهم والكمية المحجوزة نحو مركز الدرك الملكي بنقريش.

طريق شفشاون تطوان من أكثر الطرق التي يستعملها ناقلوا المخدرات المعروفون ب”الحمالة”

وتم فتح تحقيق مع المتهم تحت اشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على كل تفاصيل عملية التهريب والوجهة التي كان يقصدها وشركائه في نقل المخدرات.

وتعتبر الطريق الرابط بين إقليم شفشاون تطوان من أكثر الطرق التي يستعملها ناقلوا المخدرات المعروفون ب”الحمالة” في نقل بضاعتهم الممنوعة نحو السواحل قبل تهريبها نحو اوروبا، وهو الأمر الذي يجعل يقضت مصالح الدرك الملكي في اعلى جهوزيتها بهذه المناطق.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى