Web Analytics
أخبار وطنيةالاقتصاد

عملاق روسي في المعادن يولي اهتمامه بميناء طنجة المتوسط

أعربت شركة التعدين والمعادن الروسية “نورنيكل” المتخصصة في استغلال وتحويل النيكل والبلاديوم أمس الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2022 ، عن اهتمامها بميناء طنجة المتوسط ​​كمحور جديد لتوزيع المعادن.

وأعلن رافيل ناسيبولوف ، مدير قسم اللوجستيات في هذه الشركة، عن اعتقاده أنه اعتبارًا من الربع الأول أو الثاني من العام المقبل سيتم نقل مركز إعادة الشحن إلى أحد الموانئ في شمال إفريقيا والتفكير في ميناء طنجة.

يأتي هذا الإعلان بمناسبة تنظيم المنتدى الشمالي الرابع للتنمية المستدامة ، والذي عقد منذ يوم الاثنين الماضي 28 نوفمبر والمقرر أن ينتهي غدا الخميس 1 ديسمبر في المدينة. ياكوتسك ، على بعد حوالي 4900 كيلومتر شمال شرق موسكو.

في فريق من الخبراء بشأن “تطوير ممرات النقل في القطب الشمالي” ، تم تنظيمه خلال هذا المنتدى ، أشار رافيل ناسيبولوف إلى أن نورنيكل ستخضع لـ “إعادة هيكلة جغرافية جادة” للوجستياتها، مع نقل مركزها للشحن العابر إلى شمال إفريقيا .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى