Web Analytics
أخبار وطنية

مشاهير عرب ومغاربة يتعرضون لعملية نصب كبيرة بطنجة

تحول حفل “فاشن شو” احتضنه أحد فنادق مدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، إلى عملية نصب كبيرة راح ضحيتها عدد كبير من الفنانين العرب والمغاربة والعاملين في مجال الموضة، بينهم الفنان المصري حمادة هلال.

وفوجئ العشرات من الحضور والفنانين بإلغاء حفل فني كبير قبل لحظات قليلة على انطلاقه بدون إنذار، كان يرتقب أن يشهد تجمعا لعشاق الموضة والمؤثرين والفنانين أبرزهم المصري حمادة هلال، والكويتية حليمة بولند، والمغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين، وهدى سعد، وهند زيادي وآخرين.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي، اليوم السبت، من توقيف شخص بمنطقة اكزناية، كان موضوع مذكرة بحث لتورطه في قضية نصب كبيرة، كان من بين ضحاياها الفنان المصري حمادة هلال ونجوم آخرين.

وحسب مصادر مطلعة، فإن القاء القبض على المعني بالأمر جاء بناء على شكايات تقدم بها مصممو أزياء كان من المفترض أن يشاركوا في عرض نظمه هذا الأخير باحد الفنادق المصنفة بضواحي مدينة طنجة.

وتحول بهو الفندق الذي احتضن المناسبة إلى ساحة فوضى، بعدما اكتشف المشاركون في الحفل بأن الفنانين رفضوا النزول لإحيائه بسبب عدم توصلهم بكافة مستحقاتهم المالية المتفق عليها سابقا، كما كشفت إدارة المؤسسة الفندقية بأنها لم تحصل أيضا على كافة تكلفة الضيوف المقمين لديها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى