Web Analytics
أخبار الشمال

“الطوب”و”العسري” يجتمعان بمسؤولي ريان إير لحل مشكل الخط الجوي بين تطوان وإشبيلية

قام كل من منصف الطوب رئيس لجنة السياحة بالغرفة ورئيس المجلس الإقليمي للسياحة والبرلماني عن دائرة تطوان ورئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية لاقليم تطوان وعمالة المضيق الفنيدق محمد طه العسري، بمبادرة لحل مشكل الخط الجوي الرابط بين تطوان وإشبيليا والذي توقف بداية الأسبوع الجاري.

وخلف توقف هذا الخط حالة من الاستياء لدى ساكنة مدينة تطوان والعديد من المغاربة  بالأخص مغاربة العالم لكون هذا الخط كان يمثل متنفسا هاما ضمن الرحلات الحيوية و لا سيما أثناء فترة الذروة.

وعقد كل من منصف الطوب وطه العسري اجتماعا برواق المغرب بمعرض “فيتور” مع عادل الفقير المدير العام للمكتب الوطني للسياحة، وحميد بن الطاهر رئيس الكونفدرالية للسياحة والمدير المكلف بالطيران، وعلى ضوء ذلك جرى الاتصال بمسؤولي شركة ريانير.

وأبرز الطوب،رئيس المجلس الإقليمي للسياحة،أهمية هذا الخط في تيسير عملية عبور المسافرين من مدينة تطوان إلى إشبيليا ودوره في إنعاش الحركة السياحية متسائلا عن أسباب التوقف ومدى إمكانية استئنافه.

ووعد مسؤولو الشركة المذكورة ببذل  الجهود من أجل حل هذا المشكل في أقرب الآجال الممكنة ومن المرجح أن يتم ذلك قبل نهاية الشهر الجاري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى