Web Analytics
أخبار الشمال

العليين ملجأ الفارين من العدالة وتجار المخدرات

أسماء مشبوهة تتردد بشكل دوري على المنطقة

يؤكد ذلك تصريح لبعض الحقوقيين بقولهم، إن المميزات الجيولوجية التي ترتبط بتضاريس العليين المتميزة بانتشار عدد من التلال المرتفعة والجبال، وكذا غياب البنية التحتية ووعورة المسالك وخضوع المنطقة لنفوذ الدرك الملكي، كلها عوامل جعلت بارونات المخدرات المعروفين في التهريب الدولي للمخدرات يتخذون منها ملجأ للاختباء والابتعاد عن الأنظار.

وفي هذا الصدد، ذكرت مصادر مطلعة للصباح أن أسماء معروفة متورطة في التهريب الدولي للمخدرات تتردد بشكل دوري على المنطقة دون أن تطولها أيدي عناصر الدرك الملكي.

ومن بين هذا الأسماء شخص ورد اسمه في عدد من المساطر القضائية الرجعية باعتباره أحد المتورطين في عمليات تهريب المخدرات على الصعيد الدولي.

وقبل ذلك مكنت عمليات تنسيق أمني بين الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان (فرقة مكافحة العصابات) والشرطة القضائية بالمضيق من القبض على عدد من المبحوث عنهم الذين كانت العليين ملاذهم للابتعاد عن أيدي العدالة والفرار من قبضة الأمن.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى