Web Analytics
الرياضة

كلاسيكو الشمال يشد أنفاس عشاقه

تستعد مدينة طنجة مساء يوم الأحد المقبل، لإحتضان مقابلة الكلاسيكو بين نادي اتحاد طنجة لكرة القدم ونادي اتليتك المغرب التطواني، برسم الدورة 17 من البطولة الإحترافية لكرة القدم “إنوي”.

مقابلة الكلاسيكو سوف تجرى بملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة، إذ من المفترض أن تشهد المقابلة حضورا جماهيريا كبيرا، خصوصا أن اتحاد طنجة لم يستقبل منذ مدة كبيرة جدا بملعبها، الأمر الذي سيساهم في حضور كبير، خصوصا أن الملعب خضع لإصلاحات كبيرة.
وكان الملعب الكبير بطنجة، قد استقبل فعاليات مونديالتو، حيث احتضن أربعة مقابلات عرف من خلالها حضورا جماهيريا غفيرا، الأمر الذي ساهم في نجاح كأس العالمي للأندية بشكل كبير وفعال.

وتجرى مقابلة الكلاسيكو وفق طموحات مختلفة للفريقين، حيث يطمح أصحاب الأرض الى الفوز بنقاط المقابلة، للإنطلاق والمحاولة الحفاظ على البقاء في القسم الوطني الأول حيث يحتل المرتبة الأخيرة بنقطتين من أصل 16 مقابلة، فيما يطمح نادي المغرب التطواني الى الفوز أيضا لتحسين وضعيته في سبورة الترتيب

اظهر المزيد

المختار العروسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى